تسريبات لهاتف هواوي الجديد "Huawei P10"

يناير 22, 2017

نشرت شبكة ويبو الصينية صورًا مسربة من هاتف هواوي الجديد Huawei P10 والتي اظهرت الإصدار بصورة لن يختلف كثيرًا عن سابقه.





 




هاتف هواوي سيستمر في وضع كاميرا مزدوجة من لايكا ولكن تم نقل البصمة للأمام . ويأتي الهاتف بنسخة ذات انحناء من الجانبين في الشاشة كما هو الحال مع هاتف ميت 9
 فيما لا تزال مواصفات الهاتف غامضة حتى يكشف عنه او تظهر تسريبات جديدة. ويتوقع خبراء ان يأتي الهاتف بنظام أندرويد نوجا 7.0 مع الواجهة الجديدة EMUI 5.0 التي تم تقديمها لأول مرة في هاتف ميت 9 . 

هواوي أكدت حضورها في MWC 2017 للكشف عن منتجاتها الجديدة وعلى رأسها هاتف Huawei P10 . - See more at




تتجه الكثير من الشركات المصنعة للهواتف الذكية لاختيار التصميم المميز بالشاشة المنحنية في الإصدارات الرائدة، وفي أحدث التسريبات اليوم أشير إلى أن شركة هواوي تقدم التصميم المنحني في هاتف Huawei P10.

نشرت بعض التسريبات خلال الفترة الماضية التي تكشف عن المواصفات المتوقعة لهاتف P10 القادم من هواوي، وفي أحدث هذه التسريبات يشار إلى أن هواوي تتخذ التصميم المنحني في جانبي الشاشة لهاتفها القادم Huawei P10.

كما تشير التوقعات إلى أن هواوي تختار موقع مستشعر البصمة في هاتف Huawei P10 في الجهة الأمامية للهاتف ليندمج مع الزر الرئيسي، وهو على غير المتوقع من الإصدارات الحديثة من الهواتف الذكية التي يتجه فيها صانعي الهاتف إلى اختيار موقع لمستشعر البصمة في الجهة الخلفية.

تقرير أخر أكد على أن هواوي تضم اختيار الشحن اللاسلكي في هاتف Huawei P10، لتكون المرة الأولى التي تعتمد فيها العملاق الصيني على شحن الوايرلس في إصدارات الشركة من الهواتف المميزة التي تأتي غالباً بهيكل معدني كامل يتعارض مع اختيار شحن الوايرلس للهاتف.

جدير بالذكر أن التوقعات تشير إلى الإعلان الرسمي عن هاتف Huawei P10 بعد بضعة أشهر من بداية العام المقبل، لتكشف هواوي رسمياً عن صحة هذه التوقعات أو التسريبات، أو عن مواصفات جديدة للهاتف.
*******************************************************
شاهد ايضاً
الصور المحذوفة من هاتفك تبقي موجودة تعرف كيف تمسحها نهائياً !!!













شاهد ايضاً 






            

شارك الموضوع :

إقرأ أيضًا

اظهر تعليقات : جوجل بلس او تعليقات بلوجر
0 تعليقات بلوجر

اضف تعليق هنا الإبتساماتإخفاء