رئيس القومي للبحوث السابق يحذر من ارتداء الذهب الصيني

غير معرف يوليو 20, 2016

حذر الدكتور هاني الناظر رئيس المركز القومي للبحوث السابق النساء من شراء الذهب الصيني وارتداؤه على الاطلاق ، موضحاً عبر صفحتة الرسمية على فيسبوك أن هذا الذهب ليس مصنوعا من الذهب الطبيعي من الأساس .




وأكد أن هذا النوع من الذهب والذي يطلق عليه “الذهب الصيني” غير مصنوع من الذهب أصلا والمكونات والمركبات التي تم تصنيعه منها تتسبب في إصابة المرأة بالعديد من الأمراض الجلدية الخطيرة التي قد تتطور وينشأ عنها الكثير من المضاعفات الخاصة بامراض الجلد بشكل عام .


وأوضح "الناظر" ممكن الالتهابات تتطور وينتج عنها إفرازات مائية وتهتك في أنسجة الجلد واحتمال يصاحبها إصابات بكتيرية وتكرار استعمال تلك المشغولات ممكن يتسبب في إصابة الجلد بالاكزيما المزمنة، مشددا على عدم استعمال تلك الاكسسورات مهما كان تمنها رخيص

وأشار إلى ان كثرة ارتداء واستخدام هذا النوع من الذهب الغير طبيعي تمام تؤدي الى الاصابة بالاكزيما المزمنة ، وذلك يجب الحذر تماما من هذا النوع المغشوش من الذهب وتجنبه قدر الاستطاعه بحيث تقي نفسك من الأضرار الصحية التي تنتج عنه .

جدير بالذكر أن الذهب الصيني ينتشر هذه الايام بكثرة في كافة انحاء الوطن العربي وداخل جمهورية مصر العربية على وجه التحديد ، وتقبل ملايين السيدات على شراءه بغزارة بسبب انخفاض ثمنه مقارنة بالذهب الاصلي والطبيعي.

شاهدى ايضاً

  


شارك الموضوع :

إقرأ أيضًا

اظهر تعليقات : جوجل بلس او تعليقات بلوجر
0 تعليقات بلوجر

اضف تعليق هنا الإبتساماتإخفاء